مهرجان القراءة للجميع يستمر في اربد

تم نشره الأحد 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 10:37 صباحاً
مهرجان القراءة للجميع يستمر في اربد
مهرجان القراءة للجميع - ارشيفية

المدينة نيوز:- أعلنت مديرية ثقافة محافظة إربد اليوم عن إستمرارية عروض مكتبة الأسرة الأردنية "مهرجان القراءة للجميع"، في دورته الثانية عشرة اعتبارا من اليوم وحتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل في جاليري مركز إربد الثقافي.
وقال مدير مديرية ثقافة محافظة إربد الدكتور سلطان الزغول لـ(بترا) إن فكرة التمديد لفعاليات مكتبة الأسرة الأردنية جاءت في سياق إفساح المجال أمام أكبر عدد من المواطنين للاستفادة من مقتنيات المكتبة، ومساعدتهم وتشجيعهم على إقتناء الكتاب الورقي وتأسيس مكتبة خاصة بهم في بيوتهم تحتوي على العديد من الكتب المفيدة والقيمة.
وأضاف أن مكتبة الأسرة الأردنية تزخر بالعديد من العناوين المتنوعة في مجالات متعددة ومنها الأدب العالمي، الأدب الأردني ،التراث العربي الإسلامي، الثقافة، العلوم، التاريخ، الشعر، كتب الصحة والطب، الدراسات الأردنية، منشورات مدن الثقافة الأردنية وقصص الأطفال المنوعة وبأسعار رمزية في متناول الجميع. وكان مهرجان القراءة للجميع انطلق رسميا في الـسابع من الشهر الجاري في جميع محافظات المملكة، وذلك ضمن سياسة وزارة الثقافة في نشر الكتاب الورقي في جميع المحافظات والألوية وانتهى في الحادي عشر من الشهر نفسه.