بعد "الهزيمة المدوية" أمام الترجي اجتماع حاسم للأهلي الخميس

تم نشره الأحد 11 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 01:23 صباحاً
بعد "الهزيمة المدوية" أمام الترجي اجتماع حاسم للأهلي الخميس
الأهلي منى بهزيمة غير متوقعة
المدينة نيوز :- قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماع الخميس المقبل لدراسة وضع الفريق، وذلك في أول رد فعل على الخسارة المدوية أمام الترجي الرياضي التونسي (صفر-3) في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكتب الأهلي الذي فاز فريقه ذهابا على أرضه 3-1 الأسبوع الماضي، على موقعه الرسمي إن مجلس الإدارة سيعقد الخميس اجتماعا "لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة عقب عودة رئيس النادي من ألمانيا الأربعاء حيث كان يجري بعض الفحوص الطبية هناك".

وذكرت مصادر الأهلي أن الخطيب طلب إعداد تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق الأول بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي، من محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

ووجه رئيس النادي بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشاتها معه فور عودته من ألمانيا الخميس المقبل الذي يشهد أيضًا اجتماعًا للجنة الكرة,وفق سكاي نيوز .

وتوجه لخطيب السبت من تونس إلى ألمانيا مباشرة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية الضرورية والتي كان قد أجلها أكثر من مرة نظرا لجدول أعماله المزدحم في فترة إعداد اللائحة الأساسية ثم انشغاله مع الفريق الأول بعد بلوغه نهائي بطولة إفريقيا، حسب المصادر نفسها.



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل
الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان
الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله
وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية
الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
بيت العمال : تعديلات قانون العمل تخالف معايير العمل الدولية  ( نص البيان ) بيت العمال : تعديلات قانون العمل تخالف معايير العمل الدولية ( نص البيان )
جرش: ثلاثيني يطلق النار على نفسه بطريق الخطأ جرش: ثلاثيني يطلق النار على نفسه بطريق الخطأ
انتظرت ابنها الأسير 16 عاما.. وماتت في أحضانه لحظة تحريره(شاهد) انتظرت ابنها الأسير 16 عاما.. وماتت في أحضانه لحظة تحريره(شاهد)
توقع شمول”العفو” لـ 11 ألف سجين توقع شمول”العفو” لـ 11 ألف سجين
صور : مقتل مطلوب و إصابة اخر بمداهمة في البادية الشمالية صور : مقتل مطلوب و إصابة اخر بمداهمة في البادية الشمالية
كناكرية لصندوق النقد الدولي :لا نستطيع فرض المزيد من الضرائب على المواطن كناكرية لصندوق النقد الدولي :لا نستطيع فرض المزيد من الضرائب على المواطن
بيان من شباب عشيرة الدباس وعشائر السلط بيان من شباب عشيرة الدباس وعشائر السلط
عطية  للحكومة: لا يجوز حبس المدين لمجرد عجزه عن سداد التزاماته عطية للحكومة: لا يجوز حبس المدين لمجرد عجزه عن سداد التزاماته
تعرف على أماكن كاميرات السرعة الجديدة في عمان - أسماء مناطق تعرف على أماكن كاميرات السرعة الجديدة في عمان - أسماء مناطق
تقرير: لا آثار صحية سلبية لمحطات الهواتف الخلوية وشبكات الاتصالات تقرير: لا آثار صحية سلبية لمحطات الهواتف الخلوية وشبكات الاتصالات
بيان لوزارة الخارجية حول تطورات الحالة الصحية للمرحوم أصيل الحطيبات بيان لوزارة الخارجية حول تطورات الحالة الصحية للمرحوم أصيل الحطيبات